حفل عمر خيرت في القاهر بتاريخ 13 يناير

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
حفل عمر خيرت في القاهر بتاريخ 13 يناير

يعود الموسيقار الكبير عمر خيرت إلى الوسط الفني من جديد، فقد اظهرت التقارير الصحفية عن قرب احياء الفناء الكبير عمر خيرت حفل موسيقي في أحد التجمعات التجارية الكبرى في الحي الخامس، وذلك بعد إن قام بإحياء حفله خاصة ضمن مدينة الغردقة بأحد مراكز المؤتمرات الدولية، حيث قام بعزف أحد أشهر المقطوعات الموسيقية الخاصة به.

وقد عمل هذا الفنان دور كبير خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال احياء حفلين ناجحين من حيث الحضور الكامل، في دار الاوبرا المصرية، بالإضافة إلى قيام دار الأوبرا المصرية قبل وقت سابق برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم تأجيل حجز تذاكر حفل الفنان عمر خيرت، خاصة بعد الإحدا المؤسفة التي تعرضة لها دولة مصر من تفجير الكنيسة البطرسية، ولقد قامت دار الاوبرا المصرية بفتح باب التذاكرة على هذا الحفل، والذي خصص عائداته لدعم صندوق تحيا مصر.

ولم يقف الامر عند ذلك وإنما اظهر بشكل واضح وكبير الارتفاع في اسعار التذاكر الخاصة بهذا الحفل، حيث أن القيمة الخاصة بتذكرة الواحد تبلغ 300 جنيه، ومن المقرر العمل على عقد الحفل المنوى عقده في مدينة القاهرة بتاريخ 13 يناير.

ويحظى الفنان الكبير عمر خيرت على شعبية كبير من قبل الوسط والشارع المصري، وخاصة مع الدور الموسيقي الكبير الذي يقدمه في عروضة الفنية التي يظهر عليها التناسق وروعة في العمل، مما يجعل الانجذاب الكامل علامة الموقف عند الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.