تقارير صحفية: ميسي قرر مغادرة برشلونة في الصيف الحالي!

ريم بركات16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تقارير صحفية: ميسي قرر مغادرة برشلونة في الصيف الحالي!

أشارت تقارير صحفية نشرتها الصحيفة البرازيلية الشهيرة “Esporte Interativo” بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة بقراره في الرحيل عن برشلونة في الصيف الحالي، حيث ينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2020.

ميسي قرر مغادرة البرسا خلال الصيف الحالي

وقال الصحفي مارسيلو بيتشلر في شبكة Esporte Interativo البرازيلية وهو مُقرب للغاية من ليونيل ميسي، أن ميسي قد قرر بالفعل مغادرة الفريق في الصيف الحالي وأبلغ إدارة البرسا بقراره، نتيجة سوء النتائج في السنوات الماضية في دوري أبطال أوروبا وخاصة مع المباراة الماضية التي خسر فيها برشلونة بنتيجة ثمانية أهداف كاملة من فريق بايرن ميونح.

ميسي لا يقبل بالوضع السيء للبرسا ولا يثق في الإدارة الحالية، وبنسبة كبيرة سيترك ميسي أسوار البرسا للمرة الأولى ويلعب بقميص نادي آخر، ربما في إيطاليا حيث إنتر ميلان، ربما يرحل لإنجلترا لأحد فريقي مانشستر، اليونايتد أو السيتي.

جدير بالذكر أن مارسيلو بيتشلر هو الصحفي الذي فجر قنبلة رحيل البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا عن البرسا وانضمامه لباريس في حين كان يتوقع الجميع استمرار نيمار مع البرسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.