موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نادي مصر والقنوات الناقلة الثلاثاء 18 أغسطس 2020

ريم بركات16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نادي مصر والقنوات الناقلة الثلاثاء 18 أغسطس 2020

يتأهب نادي الزمالك لخوض مباراته القادمة والتي سيلعبها ضد نادي مصر لحساب مواجهات الأسبوع 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تأتي بعد الإنتصار القيصري للزمالك في مباراته السابقة ضد مصر المقاصة بهدف نظيف جاء في الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة بلحظات، وفيما يلي نُقدم لكم الدليل الكامل لمباراة الزمالك ضد نادي مصر، الموعد والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نادي مصر والقنوات الناقلة

وبقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يدخل الزمالك مباراة هامة ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري ضد نظيره نادي مصر يوم الثلاثاء القادم والموافق 18 / 8 / 2020، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب التوقيت في دولة مصر، وتشاهدون المباراة مباشرة عبر قناة On Time Sports.

الزمالك يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 19 مباراة، حقق الفارس الأبيض 11 فوز، وتعادل في 5 مباريات، وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، أما نادي مصر فهو يعاني في المركز الأخير “المركز الثامن عشر”، يمتلك الفريق 12 نقطة فقط من 18 مباراة لعبها، فوزين و6 تعادلات، وتلقى 10 هزائم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.