مواعيد مسلسل ليالي أوجيني على قناة CBC في رمضان 2018 أحداث المسلسل بطولة ظافر العابدين

Nahla
ثقافة وفنون
مواعيد مسلسل ليالي أوجيني على قناة CBC في رمضان 2018 أحداث المسلسل بطولة ظافر العابدين

موعد عرض مسلسل ليالي أوجيني سوف نوفره من خلال موقعنا بوابتي نيوز الذي يهتم بمواعيد مسلسلات رمضان 2018 فإن كثير من الجمهور العاشق للفنان ظافر العابدين ينتظرون أعمال التي يقدمها على الشاشة، وفي موسم رمضان الدرامي لهذا العام سيُشارك بمسلسل ليالي أوجيني الذي يدور حول أحداث من الأربعينات ويختلف هذا المسلسل كثيراً عن غيرة من المسلسلات الأخرى حيث يقص بعض الأحداث التي كانت تحدث في السابق فهو لم يواكب هذا العصر الحالي ولذلك يتنبأ فريق العمل بنجاحه الكبير الذي سيحققه في هذا الموسم وتفوقه على الكثير من المسلسلات الأخرى.

موعد عرض مسلسل ليالي أوجيني

مسلسل ليالي أوجيني سوف يتم عرض على قناة CBC وذلك طوال شهر رمضان الكريم وتبدأ أولى حلقات هذا المسلسل في الأول من رمضان الموافق 17/5/2018 في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً وتبدأ بعد ذلك القناة بإعادته في الصباح بمواعيد مختلفة سيتم الإعلان عنها، فإن هذا المسلسل تكون قصته مختلفة كثيراً عن باقي المسلسلات كما انه لون جديد بقدمة ظافر العابدين وفريق العمل لم يقدمه من قبل فهو ذات حقبة زمنية مختلفة.

أحداث مسلسل ليالي أوجيني

مسلسل ليالي أوجيني تدور أحداثة حول ما كان يحدث في الأربعينات وذلك يُعتبر منذ زمن ماضي ونقلة تاريخية مختلفة حيث أن قصة هذا المسلسل تتحدث عن الكثير من الجنسيات المختلفة التي كانت متواجده في هذه الفترة، وتُشارك في البطولة النسائية الفنانة المتميزة أمينة خليل فتقوم بدور أميرة من أيام الأربعينات التي تحاول أثبات برائتها في جريمة قتل أُتهمت بها.

ظافر العابدين وأمينة خليل

ظافر العابدين هو احد الممثلين تونسي الجنسية وقد أتى إلى مصر لإثبات موهبته في التمثيل فقد بدأ مشواره بعد حصوله على بكالوريوس الحاسب الآلي كعارض أزياء في فرنسا وقد شارك بعد ذلك في كثير بعض الأفلام الأمريكية وبعد ذلك بدأت أعمالة تتوالي بين مصر وتونس.

أمينة خليل هي ممثلة مصرية ولدت في القاهرة وما لم يعرفه الكثير بأن عمها الموسيقار يحي خليل وقد تخرجت من الجامعة الأمريكية بعد أن درست التمثيل قدمت الكثير من الأعمال الناجحة مثل مسلسل شربات لوز وطرف ثالث وفي رمضان 2018 ستقدم مسلسل ليالي أوجيني مع ظافر العابدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.