حلا ترك تشارك جمهورها فيديو راقص بعد مرض والدها

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
حلا ترك تشارك جمهورها فيديو راقص بعد مرض والدها

حلا الترك أثارت حولها الكثير من علامات الاستفهام بعد أن قامت بنشر فيديو خاص لها وهي تغني وترقص من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاء الفيديو بعد ساعات قليلة للغاية من إعلان والدها إصابته بمرض السرطان ووجود ورم في جسده الأمر الذي كان أمر صادم لكافة متابعيها حيث تسبب المقطع هذا في إثارة موجة كبيرة من الجدل والتساؤلات حول سبب قيامها بهذا الأمر في هذا الوقت تحديداً فالأمر لا يمت للمنطق بأي صلة ويقدم لكم موقع بوابتي نيوز تفاصيل الأمر.

حلا الترك

حلا الترك تثير الجدل من جديد:

كلنا عرفنا الفنانة البحرينية حلا الترك منذ كانت طفلة صغيرة و شاهدناها وهي تكبر وقد اعتادت ان تشارك جمهورها صورها وعدة مقاطع مصورة لحياتها وقد كانت دائماً تسبب بعض الجدل من خلال صورها الخاصة التي كانت تلقى بعض الانتقادات حيث كانت ترتدي أحياناً ثياب يعتبرها البعض مثيرة وغير لائقة وقد جاء الفيديو الأخير ليثير الجدل من جديد فعلى الرغم من أنها كانت ترتدي ملابس  غير التي اعتادت الظهور بها إلا أنها كانت ترقص وتغني وسبب إثارة الجدل هنا أن هذا المقطع جاء بعد ساعات قليلة من إعلان والدها إصابته بمرض السرطان.

ومن المعروف أن هناك الكثير من الخلافات بين حلا الترك وزوجة والدها الفنانة دنيا بطمة أن حلا قد تركت مسكن والدها محمد الترك لتعيش مع والدتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.