حقيقة مرض أنوشكا شارما

هبة عبدالله
2018-12-18T21:31:06+03:00
ثقافة وفنون
حقيقة مرض أنوشكا شارما

الفنانة أنوشكا شارما قد صرحت لمصادر صحفية قريبة منها أنها قد أصيبت بمرض الإنزلاق الغضروفي في شهر سبتمبر لسنة 2018، الإنزلاق الغضروفي الذي أصاب الفنانة الجميلة أنوشكا شارما حاد يعمل على تضييق حلقات الأعصاب في العمود الفقري لانوشكا، مما يسبب ضغط كبير على الأعصاب وألم غير محتمل بالظهر، وتناولت العقاقير المناسبة لحالتها، و خضعت لجلسات العلاج الطبيعى المكثفة، ومن ثم استعادت الفنانة الجميلة أنوشكا شارما رونقها وجمال رشاقتها من جديد.

تعرف على أنوشكا من جديد، فهي ليست وجه جميل فقط

قامت الفنانة أنوشكا لرغم شهرتها وذيع صيتها بالاهتمام بالدرجات العلمية وحصلت على درجة الماجستير في علم الاقتصاد عام 2014.

تساعد انوشكا شارما العديد من المؤسسات الخيرية، وتدعم مؤسسة تهتم بتعليم فتيات بلدها تعليم مجاني والتي انبثقت من حملة “بناتنا كبريائنا”.

كما اهتمت الفنانة انوشكا أيضاً بعمل حملة تجمع فيها التبرعات من الفنانين المعروفين من اجل ضحايا الزلزال الذي أصاب مدينة النيبال في الهند في عام 2015 .

المعتقد الديني لانوشكا شارما

انوشكا مثل معظم أفراد عائلتها تعتنق الهندوسية، فبالتأكيد لا تأكل اللحم حسب معتقداتها، ولا تقتصر نباتيتها فقط على هذا.

لكنها اهتمت بممارسة النشاط النباتي حتى تم تصنيفها على أنها واحدة من “أشهر المشاهير في عالم بوليوود من قبل” صحيفة “تايمز أوف إنديا”.

كما تم تصنيفها أيضاً من قبل شركة PETA باسم “أكثر نباتية مثيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.