تردد قناة شليل للاطفال Shell Kids 2020 على القمر الصناعي النايل سات

ريم بركات4 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تردد قناة شليل للاطفال Shell Kids 2020 على القمر الصناعي النايل سات

يمكنك معرفة تردد قناة شليل للاطفال على الأقمار الصناعية حيث انها  من افضل القنوات الاطفال حيث انها تقدم مجموعة رائعة من البرامج التلفزيونية الخاصة بالأطفال بجانب أفلام الكرتون والإنمي المحببة لدى الكثير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في السودان وجميع الوطن العربي، كما تهتم القناة بتقويم سلوك الأطفال والإرتقاء بمستوى تفكيرهم وتنمية مهاراتهم في شتى المجالات. 

تردد قناة شليل للاطفال Shell Kids 2020 

تضم القناة مجموعة مختلفة ومتنوعة من برامج ومسلسلات الأطفال التي تتنوع ما بين ترفيهية وثقافية وتعليمية كما تبث القناة أفلام الأنمي المميزة التي يعشقها الأطفال حيث تقدم بعض البرامج الدينية من أجل تعزيز وتقوية دور الدين داخل النفوس والعقول والتسامح والحب والتعاون والسلام والمحبة، وتعتبر القناة واحدة من ضمن القنوات المميزة التي تختلف في تقديم محتواها حيث نخاطب الأطفال من الأعمار والفئات المختلفة، تقوم القناة بعرض سلسلة كبيرة من أفلام الكرتون والكثير من البرامج المتنوعة والكثيرة من حيث المجالات، ولعل أهمها بالطبع البرامج الغنائية .

القمر الصناعي :النايل سات 

التردد :11595

الاستقطاب :راسي 

معدل الترميز:27500

معامل التصحيح :⅚

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.