بعد الخسارة أمام الوحدة.. محمد عواد يرحل عن الوحدة

wafaa
اخبار الرياضة
بعد الخسارة أمام الوحدة.. محمد عواد يرحل عن الوحدة

كشف حارس المرمى المصري المحترف في صفوف نادي الوحدة السعودي أنه استقبل عدد من العروض وسوف يبدأ في النقاش فيها مع وكيلة ولكن في وقت لاحق.

حيث أكد عواد أن مصلحة النادي هي الأهم في هذا الوقت، وأنه ما زال هناك عدد من المباريات المتبقية للوحدة في مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين لهذه الموسم الجاري.

وفي مساء أمس عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام الوحدة التي انتهت بفوز الأهلي، صرح عواد بأنه سوف يعود لنادي الإسماعيلي لينضم لمعسكة المنتخب الوطني المصري للاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وأن علاقته قد انتهت بالوحدة بعودته للدراويش.

وصرح عواد أنه استقبل الكثير من العروض السعودية وعروض من أندية قمة مصرية وسوف يبدأ في التفكير بها ومناقشتها مع وكيل أعماله فور عودته لمصر.

تصريح عواد على خسارة الةحدة أمام الأهلي أمس

وأكد محمد عواد أن فريق الوحدة قدم مستوى جيد في مباراة الأهلي أمس ولكن اللاعبين يعانون من الضغط والإجهاد، وأشار أن الفريق استعاد تركيزه وعاد للمباراة ولكن كان تأخر الوقت، وتمنى عواد نجاح فريقه لأخر بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن محمد عواد قد التحق بصفوف نادي الوحدة السعودي في بداية هذا الموسم نتيجة تدخل الرئيس الأسبق للهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ ودفع مبلغ بقيمة مليون دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.