موعد مباراة الهلال والريان اليوم الثلاثاء 28-2-2017 توقيت القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا

abumaya
2018-01-19T03:44:32+03:00
اخبار الرياضة
abumaya28 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2018 - 3:44 صباحًا
موعد مباراة الهلال والريان اليوم الثلاثاء 28-2-2017 توقيت القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا

ضمن البطولة الخاصة بدوري ابطال اسيا لعام 2015/2017 يلتقي كلا من فريق الهلال والريان ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، بحيث يتصدر فريق الريان الترتيب وذلك بعد تحقيقه الفوز خلال الجولة الافتتاحية من البطولة، اما بالنسبة لفريق الهلال فيأتي في الترتيب الثالث بعد التعرض لتعادل.

وقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة وصول رئيس نادي الريان إلى الرياض من أجل العمل على دعم الفريق القطري ضمن هذه البطولة والمشاركة في حضورها، ولقد كان في استقبال الشيخ سعود بن خالد آل ثاني كلا من أمين عام نادي الهلال سامي أبو خضير، وعضو مجلس إدارة النادي المهندس بدر المعيوف، والمنسق العام فهد.

وضمن الحديث عن اللقاء المرتقب امام فريق الهلال السعودي قام مدير نادي الريان مذكر آل شافي بالحديث عن أن الفريق على اتم الاستعداد من أجل المباراة القادمة.

وتابع القول بان مباراة الهلال والريان صعبة علينا وعلى فريق الزعيم لكون ان كلا الفريقين يعملان على تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة، واضاف إن الفوز خلال مباراة الغد سيعطي الفريق المزيد من القوة والمعنويات العالية لكونها ستمنحهم بطاقة التأهل للدور القادم من البطولة وإن كانت البطولة في بدايتها لكن لهذا الامر شيء ايجابي في نفوس الاعبين.

موعد مباراة الهلال والريان

الدولةالساعةفرق التوقيت العالمي
بتوقيت السعودية7.45ثلاث ساعات
بتوقيت قطر7.45ثلاث ساعات
بتوقيت مصر6.45ساعتين

القنوات الناقلة لمباراة الريان القطري والهلال السعودي

اسم القناةاللغةالمعلق
beIN SPORTS 2 HDالعربيةعصام الشوالي
قناة الكاس 3العربيةأحمد الطيب

ولقد استمر في القول بان فريق الهلال فريق قوي جدا ولدية العديد من الاعبين المؤثرين الامر الذي يتطلب المزيد من الحرص والتركيز خلال هذا اللقاء بالإضافة إلى ذلك فلابد العمل على حصد التعادل في كل الاحول لكون أن لتعادل يبقي الفريق في مقدمة الترتيب.

ولقد قام مدرب الفريق بالعمل على دراسة فريق الهلال ووضع الخطة الازمة لهذه المباراة وكذلك العمل على تحديد نقاط القوة والضعف وتدريب الاعبين عليها من أجل الحصول على العلامة الكاملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.