برشلونة يسعى الحصول على خدمات نجم خط وسط بايرن فيدال بناء على طلب لويس انريكي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
برشلونة يسعى الحصول على خدمات نجم خط وسط بايرن فيدال بناء على طلب لويس انريكي

في ظل السعي الدائم من ادارة الفريق الكتالوني بخصوص تحسين خط الوسط والعمل على زيادة الفاعلية التي يقدمها خلال الفترة القادمة وخصوصا مع ظهور عدد من المواهب الشابة لدي الفريق الكتالوني إلا انها تحتاج للمزيد من الوقت من أجل تحقيق التألق المطلوب منها، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير الاعلامية عديدة رغبة النادي الكتالوني في الحصول على خدمات الاعب التشيلي فيدال.

حيث اظهرت عدد من التقارير الاعلامية الحديث عن عملية تجديد عقد المدرب الاسباني لويس انريكي خلال الفترة القادمة، وذلك بعد طلب من إدارة الفريق الكتالوني السعى في الحصول على خدمات بعض الاعبين المميز وذلك من أجل المنافسة على الالقاب المختلفة.

حيث أن موقع بالون الاسباني قام بذكر بإن المدرب الويس انريكي يسعى للحصول على خدمات الاعب التشيلي فيدال خلال فترة الانتقالات الصيفية ومصر على هذا الامر وذلك من أجل تحسين جودة خط الوسط.

وفي هذا السياق يأتي سبب رغبة المدرب الاسباني في الحصول على خدمات فيدال مع اقتراب الكرواتي ايفان راكتيتش من الانتقال الى الدوري الايطالي وخصوصا فريق يوفينتوس بالاضافة إلى عدم تقديم الاعب البرتغالي غوميز للاداء المطللوب منه، بالاضافة إلى اصابة التي تعرض لها الاعب الاسباني سيرجو بوسكيتس والمردود الضعيف الذي يقدمه خلال الفترة الماضية.

وقد تجد فكرة رحيل الاعب فيدال باب التريح من قبل ادارة البفاري وخصوصا مع اقتراب الاعب على عامه الثلاثين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.