الإعلامي إبراهيم عيسى يودع متابعيّ برنامج مع إبراهيم عيسى وقناة القاهرة والناس في عام 2017

محمد أمزيل1 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الإعلامي إبراهيم عيسى يودع متابعيّ برنامج مع إبراهيم عيسى وقناة القاهرة والناس في عام 2017

الإعلامي الشهير إبراهيم عيسى الذي يقوم بتقديم برنامج ” مع إبراهيم عيسى ” في قناة القاهرة والناس أعلن عن انتهاء البرنامج قائلاً بأنة يشكر الجمهور وصاحب القناة وجميع العاملين على البرنامج .

وذكر قائلاً ” لا أجد من بلاغة اللغة ما يبلغ مدى امتناني وشكري لجمهور برنامج (مع إبراهيم عيسى) على محطتنا العزيزة القاهرة والناس فقد أحاط الجمهور برنامجي باهتمام بالغ وتفاعل مدهش وجدل متجدد ونقاش واسع جعل حلقات البرنامج على درجة من التأثير الذي عبر حدود تأثير مجرد برنامج تليفزيوني مما ألقى عليه أعباء وتعرض معه لأنواء وأحيط بالضغوط ففي الوقت الذي ساهم فيه في اتساع عقول تسبب كذلك في ضيق صدور، وبكل حب لمن أحب البرنامج ولمن اختلف مع صاحبه .

وأكمل بقولة ” وبكل اعتزاز برأي من وضع البرنامج موضع التقدير وبكل تفهم لمن أثقل البرنامج قلبه بالغضب والكراهية فإنني أتقبل أن تكون هذه اللحظة مناسبة للتوقف عن تقديم البرنامج حيث أظن أن مجريات الوقائع وطبائع المقادير تقود لأن أترك مساحة التعبير التليفزيوني لمرحلة أخري ووقت لعله يأتي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.