حلا الترك تحسم الجدل القائم بخصوص حضانتها

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
حلا الترك تحسم الجدل القائم بخصوص حضانتها

تناولت العديد من التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن المشاكل التي تجمع بين محمد الترك ومني السابر طليقته بسبب الحصول على حضانة اطفالها، الامر الذي قامت حلا الترك بالعمل على الحديث والمطالبة من والدتها مني السابر العمل على تركهم من أجل العيش بعيدا عن المناكفات الأخرى بالاضافة إلى كونها عملت على التأكيد انها تشعر بسعادة مع خالتها دنيا بطمة.

ولم يقف الامر عند ذلك فقد جاء الرد من قبل حلا الترك على قاضي المحكمة الاستئنافية خلال اليوم برفض فكرة الانتقال إلى بيت امها بمثابة صدمة كبيرة وخصوصا بعد ان قررت المحكمة حجز القضية من اجل اصدار الحكم في تاريخ 12 مارس.

وبناء على هذا الامر فقد تعرضت حلا الترك للعديد من لاانتقادات المختلفة بسبب قرارها وطالبوها بالعمل على العودة عن قرارها وذلك لكون أن امها هي التي قامت بالحمل بها والعمل على تربيتها بالإضافة إلى ان قلبها محروق عليها وترغب في الحصول على مشاهدتهم وهذا ما تعمل بنشره من خلال حسابها عبر التواصل الاجتماعي.

ولقد قامت حلا الترك بالعمل على نشر صورة وفيديو جديد وهي تبكي في احضان والده قائلة انه لا يوجد اي شخص يقددر على اخذها منه، بالاضافة أنها طالبة من الله ان لا يحرمها من والدها لكونه يتمتع بدرجة كبيرة من الحنية والمحبة ويشعر بما تريده دون حديث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.