ميادة الحناوي تتعرض للانتقادات بسبب صورتها الجديدة

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
ميادة الحناوي تتعرض للانتقادات بسبب صورتها الجديدة

ظهرت خلال الايام الماضية صور جديدة للفنانة ميادة الحناوي التي اظهرت عليها العديد من ملامح الكبر، وخصوصا بعد ان كان اخر ظهور لها خلال عام 2016، ولقد اظهرت الصورة التي جمعتها تواجد كلا من ميادة الحناوي والاعلامية السورية هيام حموي، بالاضافة إلى شقيقها عثمان الحناوي، بالإضافة إلى كونها خسرت الكثير من الوزن الخاص بها، ولقد عملت الجماهير والمحبين لها بالعمل على المطالبة بضرورة الاهتمام بنفسها لكونها لم تتجاوز بعد 60 عام

وفي ذات السياق فقد تناول ذات التقرير الحديث عن أن البعض عمل على القيام بمقارنتها بسميرة سعيد التي تبلغ من العمر نفسها إلا انها تظهر بشكل شبابي رائع ومنسق، بالإضافة ذهب عدد من المحبي لها بالحديث عن أن العمر له دور كبير في حياة الانسان لكن ما يهم هو صوتها الرائع.

وكما تحدثنا سابقا إن اخر ظهور للفنانة ميادة الحناوي كان خلال عام 2016 وذلك بعد لقاء اجرته عبر قناة دريم مع الاعلامي المصري وائل ابراشي في برنامج الساعة العاشرة مساء، ولقد تحدثت ضمنه عن سبب الخلاف القائم بينها وبين وردة الجزائرية.

واضافة إنها عملت خلال الفترة الماضية على العمل بحل الخلاف إلا ان وردة قامت برفض المصافحة أكثر من مرة، ويعود السبب في ذلك لكون أن وردة تعتبر ميادة قامت بالعمل على سرقة محمد عبد الوهاب منها وذلك بعد دعمه اياها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.