موعد عرض مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018 والقنوات الناقلة للحلقات يومياً مع ساعات الإعادة

Nahla
2018-04-28T16:49:50+03:00
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل نسر الصعيد في رمضان 2018 والقنوات الناقلة للحلقات يومياً مع ساعات الإعادة

مسلسل نسر الصعيد يشارك في بطولته الفناة محمد رمضان الذي يُجسد دور “زين” ضابط شرطة من الصعيد الذي يدخل في مناورات ومُشاحنات مع النجم سيد رجب الذي يُجسد شخصية “هتلر” حيث أنة من أشهر رجال الأعمال في الصعيد ولكنة يُمارس التجارة الغير مشروعة مما يثير الشكوك حوله ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل المثيرة حيث أنه مسلسل يُصنف ضمن مُسلسلات الأكشن، حيث يبدأ الضابط زين بمطاردة هتلر لكي يمسك به بتهمه تضعه في السجن ولمنة يفشل في ذلك حيث يُدبر هتلر له مكيدة للتخلص منه.

موعد مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد سوف يُعرض في رمضان 2018 ويشارك في البطولة النجم محمد رمضان والفنانة التونسية دورة وسلوى خطاب والفنانة القديرة عايده رياض، وكما نعلم أن الكثير من الجمهور ينتظر مسلسلات الفنان محمد رمضان وذلك لان جميع أعمالة تكون متميزة ودائماً ما يكتسح مسلسلة الموسم الرمضاني وهذا ما يتوقعه الجميع في موسم رمضان 2018.

أعلنت قناة dmc دراما عن عرضها مسلسل نسر الصعيد في رمضان المُقبل وذلك سيكون في الثامنة مساءاً فإن محمد رمضان يُجسد شخصية جديدة ويكون محبوب من الجميع وغير عدواني كما تعود الجمهور في أدوارة السابقة، وقد أكد رمضان بأن نسر الصعيد سيقدم فيه شخصية جديدة لم يُجسدها من قبل على الرغم من أنة مسلسل أكشن وهذا هو اللون الذي يقدمه رمضان في المُعتاد ولكن هذا المسلسل سيكون خاص بالنسبة للجميع.

محمد رمضان في نسر الصعيد

مسلسلات محمد رمضان جميعها ناجحة ويكون عليها أقبال كبير من الجمهور المتابع له فقد أستطاع محمد رمضان أن يُثبت نفسة في الدراما التليفزيونية منذ أن تم عرض مسلسل أبن حلال الذي حاز على أعجاب الكثير من الجمهور ومن هنا أصبح لمحمد رمضان جمهور كبير وبدأت أعمالة الفنية تتوالي واحدة تلو الأخرى، ولذلك ينتظر الجميع مسلسل نسر الصعيد وبدأ الكثير متابعة جميع اخبارة ومواعيد عرضة على القنوات الفضائية لبدء متابعته مع بداية شهر رمضان 2018 الذي يكون فيه مجموعة كبيرة من المسلسلات وتصبح المنافسة عالية ولكن مسلسل نسر الصعيد يتنبأ الكثير بنجاحه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.