فيديو كليب محمد نور “مسا مسا”

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
فيديو كليب محمد نور “مسا مسا”

المطرب محمد نور أقر أنه يستعد لتصوير أغنية جديد على طريقة الفيديو كليب بعنوان «مسا مسا»، وهذه الاغنية من كلمات الشاعر أحمد علاء، وألحان محمد غريب، وتوزيع محمد شفيق، والمقرر تصويرها فى الأيام القريبة الآتية.

وقد انتهى الفنان المصري محمد نور مؤخرا من تسجيل 5 أغنيات من ألبومه الجديد، الذى يضم أغنيات من النوع الرومانسى والدرامى، ويتعاون فيه إلى جانب الفنان محمد نور العديد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين.

وفي نفس السياق كان آخر أعمال الفنان محمد نور كان ألبوم “مسا مسا”، والذي حقق تفاعل كبير وإيجابي من متابعين الفنان محمد نور، وضم 10 أغنيات بين الدراما والحزن والشجن والرومانسية والمقسوم والهوسات، وهى “مسا مسا” و”حبيت معاك” و”إنساني وخليك بعيد” و”مدرس جغرافيا” و”غايب عن عينى” و”موحشتنيش ازاى” و”متعودتش على الأيام” و”لو على الفراق” و”اتأثرت بيك” و”عليا”.

ومن المقرر أن المطرب محمد نور، سوف يحيي حفلاً غنائيًا بمناسبة الكريسماس، يوم الإثنين 31 ديسمبر الحالى، فى نادى الصيد بالدقى، ومن المتوقع أن يقدم فيه مجموعة من أبرز أغانيه التي تنال إعجاب الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.