موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني والقنوات الناقلة وقصة المسلسل

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني والقنوات الناقلة وقصة المسلسل

موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني زاد البحث عنه وذلك لأن الجزء الأول منه حقق نجاح كبير في رمضان 2017 وقرر فريق العمل بعرض جزء ثاني بناءاً على طلب الجمهور فقد أستطاع أمير كرارة أثبات موهبته التمثيلية من خلال تقديمه مسلسل كلبش في موسم رمضان الدرامي لعام 2017 حيث كان هذا المسلسل حاصل على نسبة عالية من المشاهدة وتفوق على كثير من المسلسلات الأخرى التي عُرضت في ذلك الوقت، وفي موسم رمضان 2018 سيتم عرض مسلسل كلبش2 لاستكمال أحداثة.

موعد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني

سوف يتم عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني الحلقة 1 على قناة OSN ياهلا وذلك بداية من يوم الخميس 17/5/2018 في الساعة الثانية عشر صباحاً، حيث تبدأ هذه القناة بعرض المسلسل مع بداية صباح أول يوم من شهر رمضان الكريم، ويشارك في هذا الجزء الفنانة هالة فاخر والبطل أمير كرارة والفنان الموهوب فتحي عبد الوهاب ونخبة كبيرة من الفنانين ومن الآن ينتظر جمهور مسلسل كلبش2 بداية عرضة في الأول من شهر رمضان القادم.

أحداث مسلسل كلبش 2

تدور أحداث مسلسل كلبش2 بترقية الرائد سليم الأنصاري الذي يُجسدة دورة الفنان أمير كرارة ومن هنا يبدأ حياة جديدة بعد هذه الترقية فيكون مسئول عن مراقبة سجن العقرب ومن هنا تبدأ حياته في التغير تماماً رأساً على عقب وتبدأ لأحداث المسلسل المثيرة كما كانت في الجزء الأول ولكن يزداد الإثارة والتشويق والأكشن فقد أستطاع أمير كرارة إثبات نفسة في دور الاكشن منذ أن قام بتجسيد دور سليم الأنصاري، ومن المتوقع أن يحصل كلبش2 على نسبة مشاهدة عالية مثل ما حصل في الجزء الأول برمضان 2017.

أمير كرارة

بدأ أمير كرارة مشواره في الفن والظهور على الشاشة من خلال برنامج ستار ميكر الخاص باختيار مواهب الغناء وذلك في عام 2002 وكما قام ببعض الإعلانات بعد أكتشاف طارق نور له، وقد تخرج من كلية السايحة والفنادق ولكنة لم يعمل في هذا المجال وقرر الاتجاه إلى الفن والتمثيل وقد نجح في ذلك من خلال جميع الأعمال التي قدمها على الشاشة وتتوالى أعمالة في رمضان 2018 من خلال مسلسل كلبش2 الذي ينتظره الكثير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.