فرح زينب عبدالله تظهر بأنوثة طاغية خلال جلسة التصوير بطلة مسلسل السلطانة كوسيم

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
فرح زينب عبدالله تظهر بأنوثة طاغية خلال جلسة التصوير بطلة مسلسل السلطانة كوسيم

ضمن الادوار الاعلانية التي تقوم بها النجمة التركية فرح زينب عبدالله، خلال الفترة الماضية فقد ظهرت بشكل أكثر من رائع ودرجة عالية من الأنوثة خلال تصويرها لحد الاعلانات التابعة لمجلة ELELE التركية، حيث اظهرت بعض التقارير الاعلامية الحديث عن الانوثة الطاغية خلال هذه الجلسة.

وتناول الحديث عن ان النجمة التركية فرج زينب عبدالله تقوم خلال الوقت الحالي تطل على الجماهير المحبة لها من خلال مسلسل السلطانة كوسيم في جزءه الثاني، حيث عملت على خطف الاضواء خلال جلسة التصوير التابع له، والادوار الرائعة التي تقوم فيها ضمنه.

ولقد اظهرت التقارير الاعلامية خلال الفترة الماضية الكثير من الحديث عن الممثلة التركية فرج زينب عبدالله وخصوصا بعد اعلانها الارتباط بممثل جانار جيندورك الذي يقوم بمشاركتها ببطولة مسلسل السلطانة كوسيم، ويقوم بالعمل على مشاركتها ببطولة المسلسل السلطانة كوسيم في الجزء الثاني بالاضافة إلى جانار جيندورك، بالاضافة للنجمة التركية نورجول يشيلجاي والتي تشتهر بأسم “ياسمين”، بالإضافة إلى النجم التركي متين أقدولاجار، والممثلة التركية أسلي تاندوغان والتي عرفت خلال دور سابق لها في مسلسل دقات القلب باسم “لميا”.

ولدت فرج زينب عبدالله خلال عام 1989 في مدينة اسطنبول التركية، وكانت بداية مسيرتها الفنية خلال عام 2010 وذلك عبر مسلسل “على مر الزمان” والتي ظهرت من خلاله بدور آيلين، ثم شاركت ضمن بطولة مسلسل “ليث ونورا” مع النجم التركي الشهير باسم “مهند”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.