منة شلبي تستعد لعمل فني ضخم رمضان القادم

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
منة شلبي تستعد لعمل فني ضخم رمضان القادم

منة شلبي صرحت من خلال موقع بوابتي نيوز عن استعدادها للمشاركة في عمل فني ضخم في موسم الدراما الرمضانية العام القادم حيث تعود من خلال هذا العمل للدراما التليفزيونية مرة أخرى وتُضيف الفنانة المصرية الشابة أن العمل سيكون مميز للغاية وأن تكلفته الإنتاجية ضخمة وتتمنى أن يحقق هذا العمل النجاح الذي يستحقه حيث تعد منة شلبي جمهورها أن العمل يستحق المشاهدة بالفعل.

منة شلبي

الجديد من اعمال منة شلبي:

على صعيد آخر تشارك الفنانة منة من خلال موسم عيد الأضحى السينمائي ضمن أبطال فيلم “تراب الماس” والذي حق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر مؤكدة أن الجمهور في فترة الأعياد غالباً ما يبحث عن العمل الكوميدي الضاحك ولذلك فقد استطاع الفنان تامر حسني تحقيق الإيرادات الأعلى من خلال شباك التذاكر مع فيلم “البدلة” إلا أن إيرادات فيلم “تراب الماس” أيضا جاءت مخالفة للتوقعات.

حيث حصد نجاح كبير للغاية مؤكدة على حد قولها أن العمل الجيد يستطيع أن يفرض نفسه في كافة الظروف وأكدت الفنانة أن دورها في الفيلم يختلف تماماً عن الأدوار التي قدمتها في السابق وأنه يُعد إضافة لتاريخها الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.