مي عمر تظهر بعد غياب من خلال جلسة تصوير مثيرة

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
مي عمر تظهر بعد غياب من خلال جلسة تصوير مثيرة

مي عمر الفنانة الشابة والتي اعتادت ان تثير الكثير من الجدل حولها منذ بدايتها الفنية ظهرت من جديد بعد غياب ما يقرب من عام ونصف عن الاضواء حيث أنها قد اضطرت للاختفاء بعض الوقت فترة حملها ولادتها لطفلتها الثانية وذلك بعد ان ظهرت في شهر رمضان عام 2017 من خلال عملين وهما ريح المدام بمشاركة الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني وكذلك شاركت مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام وقد اختارت مي الظهور من خلال جلسة تصوير جريئة ومثيرة لتثير الجدل حولها من جديد.

مي عمر

جلسة تصوير مي عمر على الشاطئ:

منذ بداية ظهورها وهي تثير الجدل كثيراً من حولها حيث اتهمها الكثير أن زوجها المخرج محمد سامي هو من يفرضها على الساحة وأنها لا تمتلك أي موهبة فنية كما اتهمها بعض الفنانات ممن شاركنها العمل أن زوجها يقتطع مشاهد من أداء الأخريات لصالح زوجته لكي يزيد من مساحتها بالدور الأمر الذي سبب الكثير من الجدل حولها.

على جانب آخر رصد موقع بوابتي نيوز الإجازة التي قضتها مي مع أفراد أسرتها في اليونان حيث نشرت الفنانة الشابة بعض الصور لها على الشاطئ اعتبرها البعض مثيرة بعض الشيء على الرغم أن ارتداء مي لتلك الملابس على الشاطئ هو أمر معتاد لكنه غير مألوف للجميع ولكنها عادة الفنانة التي تهوى التصوير بملابس جريئة بعض الشيء مما جعل البعض يشير إلى أنها تحاول إثارة الحديث حولها كنوع من الدعاية لعملها القادم بعد غياب فترة الحمل والولادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.