وصلة كوميدية بين نجيب ساويرس ومحمد هنيدى

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
وصلة كوميدية بين نجيب ساويرس ومحمد هنيدى

من الطبع أن هناك كثير من المشاهير والفنانين يقومون بالتفاعل  بشكل متواصل مع الجمهور والمتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعى المختلفة، ومن خلال النقاشات والحوارات التي تدور بينهم عبر التعليقات تنشأ معارك إفيهات كوميدية طريفة على طريقة الأخذ والعطاء، وبالطبع لا يتخلف عن صدارة هذا السباق الكوميدي الفنان الكوميدى محمد هنيدى، ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

وفى حين يدخل نجيب ساويرس وهنيدى في حوارات منفصلة ساخرة مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اجتمع رجل الأعمال والفنان الكوميدى، فى تعليق مشترك على أحد الشباب الذى يستخدم حساب باسم “بن ياسين”، والذى قال لرجل الاعمال نجيب ساويرس “أكتر حاجه مأثره فيه إن الأستيكة ضاعت وأنا بمتحن النهارده”، فرد عليه ساويرس “امسحها فيه ولا تخللى حاجة تضايقك”.

واستكمالًا لوصلة الكوميديا الساخرة، قال صديق الشاب ويدعى محمد عبده “اتفضل يا عم اهو صاحب المصنع بيراضيك بنفسه”، فجاء تعليق المهندس نجيب ساويرس “مصنع الأساتيك”، ليدخل هنا الفنان هنيدى على خط الألش، بقوله “* صنادل” – وهو ما يعنى “مصنع صنادل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.