المهرجان الدولى للمونودراما بقرطاج يكرم 4 فنانين عرب

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
المهرجان الدولى للمونودراما بقرطاج يكرم 4 فنانين عرب

المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج في دورته الثانية يكرم 4 فنانين عرب التي سوف تنطلق في يوم 25 من شهر أبريل وهم : هارون الكيلاني من الجزائر وتوفيق فياض من فلسطين والفنان سامح حسين من مصر، ومن تونس الفنان عبدالغني بن طارة

وكشف مدير المهرجان ومؤسسه الفنان إكرام عزوز أن الدورة المقبلة سوف تشهد الكثير من الإضافات منها مثلا إضافة 10 دول مشاركة في الدورة الثانية.

وقال:”هدفي الدائم هو اتساع مساحة مساحة عدد الضيوف والدول المشاركة للتعرف على تجارب الآخرين ولدينا طلبات من عدة دول وعدة مسرحيين وهذا دليل على أن الدورة الأولى حققت مردودا كبيرا وعرفها المسرحيون العرب والأجانب، كما أن هناك أعمالا مشتركة ستكون فى الدورة المقبلة، فهناك نص عراقى تقدمه ممثلة تونسية بتقنيين جزائريين وهناك عمل من الامارات وهناك حديث عن أعمال مشتركة ستكون عروضها الأولى في الدورة الثانية” .

أضاف “هناك عدد من الندوات واللقاءات ننسقها مع الدكتور أشرف زكى رئيس أكاديمية الفنون بمصر فى إطار اتفاقية وبروتوكول مع أكاديمية الفنون وسوف تدعمنا تونس”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.