“أريانا جراندي” تترك بيتى لكن لم تتركه بحاله

هبة عبدالله22 يناير 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
“أريانا جراندي” تترك بيتى لكن لم تتركه بحاله

من الواضح أن المطربة العالمية “أريانا جراندي” لازالت تشعر بالجرح بسبب موت حبيبها السابق المطرب ماك ميلر بالإضافة إلى أنها مجروحة بعد أن تركها خطيبها “بيتى دافيدسون” ومن الممكن أنها قررت  أن تقوم بإغاظته.

أريانا تمسح تانو اسم بيتي

وقررت الفنانة أريانا جراندى أن تمسح التاتو الذى حمل اسم بيتى ونشرت ذلك على صفحتها انستجرام، ثم مسحت تاتو متعلق بوالد “بيتى دافيدسون” وكتبت اسم حيوان أليف لحبيبها المتوفى “ماك ميلر”، ومن قبلها أصدرت أغنية “thank u, next” وحملت أسماء كل أحبائها الذين غادروها وشكرتهم لتعليمها درس ما.

وقررت أخيراً أريانا جراندى أن تنشر صورة لها على “انستجرام” لها ولحبيبها المتوفى ماك ميلر وتقول له “أفتقدتك”، وبعدها نشرت صورة لهما سوياً وهما يضحكان ويستمتعون بوقتهم.

والجدير بالذكر أنه  أطلقت النجمة العالمية أريانا جراندى كليب جديد يحمل اسم ” 7rings” ، وقد حقق الكليب علي موقع الفيديو الشهير يوتيوب نسبة مشاهدة تخطت الـ 25 مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط ، و الكليب من إخراج هانا لوكس دافيس . 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.