الخميس المقبل محمد إمام يعود من بيروت لإستئناف تصوير مسلسل “هوجان”

wafaa
ثقافة وفنون
الخميس المقبل محمد إمام يعود من بيروت لإستئناف تصوير مسلسل “هوجان”

النجم محمد إمام يعود من بيروت يوم الخميس المقبل لإستئناف تصوير مسلسل “هوجان” الذي تنتجه شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة قناة الحياة الفضائية.

الجدير بالذكر أن النجم محمد إمام سافر يوم السبت الماضي إلى بيروت برفقة الفنان رياض الخولي والمخرجة شيرين عادل وفريق التصوير لتصوير مشاهد الأكشن هناكن وسوف يعود آخر الأسبوع لاستئناف تصوير المشاهد الداخلية بالقاهرة.

مسلسل “هوجان” يقدم محمد إمام بشكل مختلف، حيث يظهر وهو يتحدث اللهجة الفلاحي للمرة الأولى في أعماله الدرامية، وسوف يظهر بشخصية رجل يقوم بأعمال خارقة لا يستطيع الرجل العادي أن يفعلها منها طي العملات وجر السيارات الكبيرة وغيرها، وخلال الأحداث يشتغل “بودي جارد” للفنان رياض الخولي وهو رجل أعمال.

أبطال مسلسل “هوجان”

مسلسل “هوجان” من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، ومحمود عامر، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.