اوقات عرض مسلسل بالحجم العائلي في رمضان 2018 والقنوات الناقلة

Nahla
2018-05-02T16:10:42+03:00
ثقافة وفنون
اوقات عرض مسلسل بالحجم العائلي في رمضان 2018 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل بالحجم العائلي بدأ كثير من جمهور الفنان يحيى الفخراني بالبحث عنه وذلك بعد نجاح مسلسلة ونوس الذي عُرض في رمضان 2017 بالاشتراك مع مجموعة متميزة من الفنانين، ومع أقتراب رمضان 2018 بدأت جميع القنوات الفضائية بالإعلان عن مسلسلات موسم دراما رمضان 2018 ومن ضمن هذه المسلسلات بالحجم العائلي الذي يقوم ببطولته الفنان القدير يحيى الفخراني وفي البطولة النسائية الفنانة ميرفت أمين ويُسرا اللوزي ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار وينتظر الجمهور معرفة موعد هذا المسلسل من اجل متابعته طوال شهر رمضان.

موعد عرض مسلسل بالحجم العائلي

مسلسل بالحجم العائلي سوف يتم عرضة على قناة dmc وقناة السعودية وهذا المسلسل من إخراج هالية خليل وتأليف محمد رجاء ويتوقع فريق العمل نجاح كبير لهذا المسلسل وذلك لأن قصته تدور حول الكثير من الأحداث التشويقية، ومن المعتاد على الفنان يحيى الفخراني تقديم أعمال مميزة ومختلفة كثيراً عن الأعمال التقليدية.

أحداث مسلسل بالحجم العائلي

مسلسل بالحجم العائلي تدور أحداثة في نطاق كوميدي فيُجسد يحيى الفخراني شخصية السفير “نادر” والذي ترك العمل الذي كان يقوم به داخل السلك الدبلوماسي ويتجه لفتح مشروع مطعم وذلك لأنة يعشق الأكل ويكون هذا المطعم داخل أحد القرى السياحية وهو من يقوم بتحضير الطعام والوجبات بنفسة ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل التي تدور داخل نطاق من الكوميديا حيث يتعرض نادر لبعض المواقف الطريفة مع الزبائن التي تأتي له المطعم ومن المتوقع أن يكون مسلسل بالحجم العائلي هو الأفضل في موسم رمضان الدرامي لهذا العام وذلك لأنة يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

أعمال يحيى الفخراني

ما لا يعلمه الكثير عن الفنان يحيى الفخراني أنة طبيب مصري فقد حصل على بكالوريوس طب الجراحة من جامعة عين شمس في عام 71 ولكن بعد تخرجه مارس الطب لفترة قليلة وبعد ذلك فضل الاتجاه إلى التمثيل وذلك بعد مشاركته في فريق تمثيل الكلية الذي قدم فيه مجموعة من الأعمال المتميزة ومن هنا بدأ مشواره الفني في السينما والتليفزيون، وقد كانت او أعمالة مسلسل الرجل والدخان الذي عُرض في عام 73 وشارك في مسلسل ليالي الحلمية الذي كان له أكثر من جزء وأستطاع الفخراني أن يكسب حب الجمهور له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.