الفنانة رغدة بعد طول غياب تظهر في عشاء مع حنان مطاوع

هبة عبدالله
ثقافة وفنون
الفنانة رغدة بعد طول غياب تظهر في عشاء مع حنان مطاوع

بعد طول غياب للفنانة رغدة عن الساحة الفنية، تظهر الفنانة السورية رغدة، بصحبة الفنانة حنان مطاوع، مع إحدى صديقاتها، لتناول العشاء معاً فى أحدى المطاعم.

ونشرت حنان مطاوع صورة تجمعها مع رغدة وإحدى صديقاتها عبر حسابها الشخصى، وسرعان ما حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات من جمهورهما.

مشاركة الفنانة حنان مطاوع في عمل مسلسل “لمس أكتاف”

تشارك النجمة حنان مطاوع فى مسلسل “لمس أكتاف” الذي يقدم بطولته النجم ياسر جلال المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل لهذه السنة، وتجسد شخصية باسم “عايدة” متزوجة من حازم – فتحى عبد الوهاب –  الذى يعمل فى تجارة المخدرات  وتتاجر فى الموبيليا والاخشاب، وتقع فى مشاجرات بينها وبين صدفة  – هاجر الشرنوبى –  بسبب “زيدان” الذى يجسده محمد عز.

“لمس أكتاف” بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، وهو من تأليف الكاتب هاني سرحان، إخراج حسين المنباوى، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل حول حياة مصارع اعتزل اللعب ويدخل للحياة العملية بطرق أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.