مصطفى شعبان يستنجد بمجدي البحيري في مسلسل “أبو جبل”

wafaa
ثقافة وفنون
مصطفى شعبان يستنجد بمجدي البحيري في مسلسل “أبو جبل”

النجم مصطفى شعبان يطلب المساندة والمساعدة من صديق عمره الفنان مجدي البحيري ضمن أحداث مسلسل “أبو جبل” وذلك بعد أن تورط في الكثير من المشاكل والأزمات التي تتسبب في قلب حباته رأساً على عقب.

مسلسل “أبو جبل” سوف يتم عرضه على شاشة قناة “ON”، ويجسد الفنان مجدي البحيري شخصية “عطية الأقرع” وهو بلطجي الغلابة، حيث يلجأ له الضعفاء والغلابة في منطقته لحل مشاكلهم أو الازمات، ويتورط شعبان في سلسلة مشاكل وأزمات وبالفعل يقف بجانبه ويساعدة في حلها.

وعبر البحيري عن سعادته الكبيرة في المشاركة في مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان الذي ينشر السعادة والبهجة في البلاتوه بمجرد وصوله، وأشاد بموهبته ونجوميته وتواضعه، وأعرب عم أمنيته بتحقيق المسلسل للنجاح في الموسم المقبل.

وتألق مجدي البحيري في مسلسل “طايع” مع النجم عمرو يوسف، حيث قدم شخصية “هلال” ابن حربي، وحقق المسلسل نجاح كبير وكون قاعدة جماهيرية كبيرة.

أسرة مسلسل “أبو جبل”

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرجي، بطولة مصطفى شعبان، مجدي البحيري، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد علي رزق، نجلاء بدر، مريم حسن، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.