أين تقع مقبرة كيلوباترا؟ فيلم وثائقي يقدم أدلة جديدة

ريم بركات30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أين تقع مقبرة كيلوباترا؟  فيلم وثائقي يقدم أدلة جديدة

عالم الفراعنه عالم مليء بالاسرار والخبايا الذي مازال يحاول العلماء التوصل إليها حتى الآن ويأتي في المقدمة معرفة مكان مقبرة كيلوباترا آخر ملكة فرعونية  التي مازالت تثير الكثير من التساؤل والغموض عن المكان التي دفنت فيه ويوصل العلماء أعمالهم للعثور على المقبرة، وأعلن مؤخرا أحد العلماء فيلم وثائقي جديد يشير إلى مكان مقبرة الملكة في دلتا مصر ويركز العلماء على موقع قصر أبو صير القديم الذي يقع  بالقرب من الإسكندرية.

أين يقع مكان الملكة كليوباترا

تعد كليوباترا من آخر الملكات في مصر واشهرهم اعرف عنها ايضا بانها تزوجت من الإمبراطور الروماني  يوليوس قيصر،  ومن الأمور الغامضة في قصة حياة الملكة أنها قامت بالانتحار في عام 53 قبل الميلاد وذلك من خلال قيامها بأمر خدامها بتسريب الثعابين السامة إلى زنزانتها عقب قيام  الحاكم الروماني اوكتافين باعتقالها في مدينة الإسكندرية بمصر ليستمر من ذلك الوقت البحث عن المكان التي دفنت فيه الملكة كليوباترا ومازال العلماء يوصلون البحث حتى الوصول إلى المقبرة الحقيقية لها فقط أوضح البعض من العلماء أن الفيلم الوثائقي الجديد يقدم أحد المقابر الفقيرة التي من الصعب أن يتم دفن الملكة فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.