تعليم الرياض يعلن موعد تسليم الكتب الدراسية على المدارس المتوسطة والثانوية

ريم بركات8 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تعليم الرياض يعلن موعد تسليم الكتب الدراسية على المدارس المتوسطة والثانوية

تواصل وزارة التربية والتعليم السعودية جهودها حول جميع الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد الذي أوشك على البدء، وسط استعدادات مكثفة واحتياطات كبيرة للحفاظ على سلامة الطلاب بجميع الصفوف التعليمية  في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد.

وزارة التعليم السعودية تنتهي من تسليم الكتب الدراسية للمرحلة الابتدائية

وسط إجراءات وقائية مكثفة للوقاية من فيروس كورونا أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالرياض عن الانتهاء من تسليم الطلاب الكتب الدراسية للمرحلة الابتدائية اليوم السبت الخاصة بالمدارس الحكومية،  وواضحت أيضا القيام بتسليم الكتب الدراسية للمرحلة المتوسّطة والثانوية خلال الأسبوع المقبل على أن تقوم الإدارة بتوفير كافة إجراءات الوقاية الصحية خلال فترة التسليم.

لم تعلن وزارة التعليم السعودية حتى اليوم عن طريقة الدراسة في العام الدراسي الجديد في ظل فيروس كورونا الذي مازال مستمر حتى الان، وكان وزير التعليم قد ألمح عن إمكانية تقسيم الدراسة على فترات، وتقليل عدد الطلاب ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل جديدة عن ملامح الدراسة لجميع المراحل التعليمية وصفوفها بالمملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.