وفاة الفنانة شويكار عن عمر يناهز 85 عام بعد صراع مع المرض

ريم بركات14 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
وفاة الفنانة شويكار عن عمر يناهز 85 عام بعد صراع مع المرض

أعلنت بعض المصادر اليوم عن وفاة شويكار الفنانة المصرية التي قدمت العديد من الأدوار التي حققت نجاح ونسب مشاهدة كبيرة فجسدت الراحلة على مدار سنوات عديدة اجتمع فيها الكثيرين على حبها،  والادوار الدرامية وغيرها نجحت فيها بالدخول إلى قلوب الأسر المصرية والعربية.

وفاة الفنانة شويكار

توفيت الفنانة المصرية شويكار عن عمر يناهز ال85 عام بعد صراع مع المرض، ومن المتوقع أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير خلال الساعات القليلة المقبلة وسط حالة من الحزن تخيم على الكثير من محبيها والفنانين الذين شارك عدد منهم التعازي في وفاة الراحلة مؤكدين تساقط شجرة المبدعين.

تزامن وفاة شويكار مع وفاة الفنان سمير الاسكندراني الذي شيع جثمانه اليوم من مسجد السيدة نفسية بعد رحلة طويلة من الغناء والوطنية أيضاً ليسجل التاريخ الفني فقدان الرحلان في يوم واحد، هذا ويواصل نجوم الفن تقديم التعازي في شويكار التي شاركت الراحل فؤاد المهندس في العديد من الأعمال الفنية بجانب زواجهم الذي استمر سنوات عديدة قدم الثنائي خلالها العديد من الأعمال الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.