“أمن الدولة” تعلن موعد استقبال طلبات التسجيل والقبول لحاملي الثانوية العامة

ريم بركات14 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
“أمن الدولة”  تعلن موعد استقبال طلبات التسجيل والقبول لحاملي الثانوية العامة

برئاسة أمن الدولة أعلنت الإدارة العامة للشئون الفنية والعسكرية بالمملكة العربية السعودية عن موعد القبول والتسجيل في معهد التدريب الذي يحصل الطلاب من خلاله على دبلوم الدراسات الفنية ونظم الاتصالات،  ويبدأ المعهد في تلقي طلبات التسجيل والقبول من يوم الأحد المقبل من خلال الموقع الإلكتروني.

فتح باب القبول والتسجيل بأمن الدولة

يقبل طلبات التسجيل لحملة الثانوية العامة، والثانوية بنظام المقررات “علوم طبيعية”  يستقبل الموقع الإلكتروني الطالبات ابتداء من يوم الأحد الساعة العاشرة صباحا حتى يوم الثلاثاء الموافق 6/1/1442 في تمام الساعة العاشرة صباحا من خلال الموقع الإلكتروني من هنا مع ضرورة أن يكون الطالب مطابق للشروط التي أعلنت عنها أمن الدولة للطلاب.

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والمنشا،  أن يكون حاصل على الثانوية العامة بنظام المقررات علوم طبيعية بمعدل تراكمي لا يقل عن 0/085، الا يزيد عمر المتقدم عن 20 عام أن يمون خريجي العام الدراسي 1441 الا تقل الدرجة الكلية للاختبار التحصيلي عن ستون بالمائة،  وأما  في اختبارات القدرات العامة لا تقل الدرجة عن  سبعون بالمائة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.