الفنانة إلهام شاهين تعلن تأجيلها لعرض فيلم ( يوم للستات ) حتى يوم الجمعة 16ديسمبر

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
محمد أمزيل14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 12:24 مساءً
الفنانة إلهام شاهين تعلن تأجيلها لعرض فيلم ( يوم للستات ) حتى يوم الجمعة 16ديسمبر

شركة شاهين التي تمتلكها الفنانة إلهام شاهين تعلن بأنة تم تأجيل العرض الخاص بفيلم – يوم للستات – حتى يوم الجمعة 16 ديسمبر وهو الذي كان سيُقام اليوم الأربعاء 14 ديسمبر .

وقد ذكرت بأن التأجيل كان بسبب ضحايا تفجيرات الهرم والكنيسة التي هي في محيط الكاتدرائية وسوف يتم البدء في عرض الفيلم يوم الخميس 15 ديسمبر .

وأشارت الفنانة إلهام في بيان صحفي قائلة ” يس من الطبيعي أن نفرح أو نحتفل في وقت تحزن فيه مصر كلها على ضحاياها، بسبب تفجيرات شارع الهرم والكاتدرائية بالعباسية” وأضافت بتساؤل “إلى متى يستمر الإرهاب الغاشم في حصد الأرواح؟” .

كما لم تنسى الفنانة إلهام العزاء على أهالي الضحايا بسبب حادثة التفجير متأملة أن يرزقهم المولى الصبر من عندة وأن تكون هذة آخر الأحزان لمصر بأكملها .

قصة يوم للستات تدور في حي شعبي بمدينة القاهرة يتم تخصيص مركز الشباب يوم خاص للنساء الموجودات في الحي وذلك في حمام السباحة وتذهب العديد من الفتيات حينها تقابلن أحداث مختلفة تغيّر من نظرتهن للحياة .

فيلم يوم للستات من تأليف هناء عطية وإنتاج إلهام شاهين كما يقوم نيللي كريم ، ناهد السباعي ، رجاء حسين ، شيماء سيف وغيرهم بالمشاركة في البطولة ، وقد تكفلت شركة MAD Solutions مهمة الترويج .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.