تردد قناة ON TV على النايل سات والعرب سات واهم مسلسلات رمضان 2018 المعروضة عليها

Nahla
ترددات قنوات
تردد قناة ON TV على النايل سات والعرب سات واهم مسلسلات رمضان 2018 المعروضة عليها

تردد قناة ON TV الجديد سوف نوفره عبر موقعنا بوابتي نيوز الذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص خاصة وأن موسم رمضان الدرامي 2018 على الأبواب وباقي له من الزمن أسبوع واحد فقط ويبدأ عرض مسلسلات رمضان عبر قناة ON TV التي قامت بشراء العديد من المسلسلات العربية فإن هذه القناة حصلت على شهرة كبيرة منذ أن بدأت في عرض مسلسلات على الشاشة الخاصة بها، فمن المعروف أن القنوات الفضائية في تنافس شديد وذلك يرجع إلى تواجد الكثير من القنوات على النايل سات مما يجعل المنافسة بينهم قوية.

تردد قناة ON TV

قناة ON TV من أقوى القنوات على النايل سات والتي استطاعت أن تُبذل أقصى ما لديها لتتفوق على القنوات الأخرى التي تنافسها في المجال وبالفعل بدأت في أن تكون هي الأفضل على الفضائيات وسوف يتم عرض بعض مسلسلات رمضان 2018 على هذه القناة التي تحصل على زيادة في نسبة المشاهدة، فكما نعلم أن موسم رمضان الدرامي يحتوي على العديد من المسلسلات مما يجعل القنوات تقوم بشراء البعض منها حتى تبدأ في جني الأرباح والحصول على شهرة ونسبة متابعة عالية من الجمهور.

مسلسلات رمضان 2018 على قناة ON TV

قناة ON TV أعلنت عن المسلسلات التي سوف تقوم بعرضها في رمضان 2018 حيث أن إدارة القناة قررت شراء مجموعة من مسلسلات موسم رمضان الدرامي لهذا العام وذلك للحصول على نسبة متابعة من جانب عدد كبير من الجمهور فكما نعلم أن هذه القناة من القنوات الهامة على النايل سات وأليكم تفاصيل مسلسلات ON TV وهي القناة التي يبحث عنها عدد كبير من الجمهور فهي لا تُعرض أعلانات كثيرة  خلال المسلسل.

  • مسلسل كلبش الجزء الثاني بطولة النجم أمير كرارة والنجمة هالة فاخر.
  • مسلسل أهو ده اللي صار الذي تقوم ببطولته النجمه روبي وأروى جودة ومن المتوقع أن يُحقق نجاح كبير.
  • مسلسل أبو عُمر المصري للنجم الكبير أحمد عز.
  • مسلسل أرض النفاق الذي يُقدمه النجم الكوميدي محمد هنيدي وهذا المسلسل هو تفصيل وإعادة للفيلم المشهور أرض النفاق الذي كان بطولة النجم القدير فؤاد المهندس.

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطأ

النايل سات

10853

أفقي

27500

5/6

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.