تردد قناة MBC مصر 2018 الناقلة لمسلسلات رمضان – تردد ام بي سي مصر الجديد على النايل سات والعرب سات

Nahla
2018-05-12T20:26:30+03:00
ترددات قنوات
تردد قناة MBC مصر 2018 الناقلة لمسلسلات رمضان – تردد ام بي سي مصر الجديد على النايل سات والعرب سات

تردد قناة MBC مصر يبحث عنه عدد كبير من الجمهور المتابع لها وذلك لأنها من أكبر القنوات التي تقدم أفضل ما لديها للجمهور وتستطيع شراء الكثير من مسلسلات رمضان وذلك للحصول على اعلى نسبة مشاهدة طوال هذا الشهر الكريم كما اعتادت في كل عام، وتُعتبر قناة MBC مصر هي أكثر قناة قامت بشراء عدد كبير من مسلسلات موسم رمضان الدرامي لهذا العام والذي سوف يبدأ يوم الخميس 17/5/2018 ولذلك يبدأ الجميع بالبحث عن التردد الجديد للقناة من أجل القدرة على متابعة مسلسلات شهر رمضان الكريم التي سوف تُعرض على شاشة قناة MBC مصر.

تردد قناة MBC مصر

تردد قناة MBC مصر سوف نوفره عبر موقعنا بوابتي نيوز الذي يهتم بكل ما هو جديد فإن المسئولين بالقناة قاموا بتغيير التردد الخاص بها من اجل أمكانية عرض المسلسلات بشكل أفضل وجودة جيدة بدون أي تشويش ليكون المشاهد لدية القدرة على متابعة جميع الأعمال التي تُعرض على القناة بدون أي تقطيع من النايل سات، واليوم سوف نوضح لكم جميع مسلسلات قناة MBC مصر التي سوف يتم عرضها في رمضان 2018 فإن جميع متابعي القناة لديهم رغبة في معرفة المسلسلات التي سوف تُعرض عليها طوال الثلاثون يم من رمضان.

مسلسلات قناة MBC مصر في رمضان 2018

صرحت قناة MBC مصر عن المسلسلات التي قامت بشرائها في رمضان 2018 فإن الجميع يعلم جيداً بأن هذه القناة تقوم دائماً بعرض أفضل ما لديها من مسلسلات طوال الشهر الكريم وسوف نوفر لكم لكم قائمة هذه المسلسلات التي يقدمها عدد كبير من الفنانين الكبار فإن موسم رمضان الدرامي 2018 سوف تكون فيه المنافسة قوية وذلك لمشاركة فنانين كبار به في عدد من المسلسلات المتميزة وجميعهم لديهم أعمال ناجحة من قبل وجمهور كبير.

  • مسلسل قانون عمر بطولة النجم المتميز حمادة هلال.
  • مسلسل سُك على أخواتك للنجم الكوميدي على ربيع الذي نجح كثيراً في مسرح مصر.
  • مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني بطولة النجم الكبير جمال سليمان.
  • مسلسل بركة للنجم المتألق عمرو سعد.
  • مسلسل أيوب بطولة مصطفى شعبان.

التردد

معدل الترميز

القطبية

معامل تصحيح الخطأ

12015 11823 11470 11938 11559

27500

عمودي

5/6

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.