تردد قناة دربكة دراما Darbaka Drama على القمر الصناعي النايل سات

ريم بركات
ترددات قنوات
تردد قناة دربكة دراما Darbaka Drama على القمر الصناعي النايل سات

يتعاظم البحث حول تردد قناة دربكة دراما 2020 حيث ان القناة من ضمن قنوات المسلسلات العربية المفضلة لدى جماهير التلفزيون ولذلك يعرف عنها من تنوع عروضها الدرامية المنتقاة بعناية شديدة والتي تسعى من خلالها لإرضاء كافة أذواق وميول مشاهديها، تتميز القناة بحرصها على بث أعمال درامية هادفة تجمع بين حداثة القصة وما تتبناه من قضايا معاصرة تهم العوائل العربية بجانب باقة من المسلسلات القديمة التي تتميز بمضمونها الراقي والأداء المتقن لنجومها في محاكاة الواقع الحياتي. 

تردد قناة دربكة دراما على النايل سات 

تتميز القناة بحرصها على بث أعمال درامية هادفة تجمع بين حداثة القصة وما تتبناه من قضايا معاصرة تهم العوائل العربية بجانب باقة من المسلسلات القديمة التي تتميز بمضمونها الراقي والأداء المتقن لنجومها في محاكاة الواقع كما تحرص على اقتنائها هواة مشاهدة المسلسلات العربية لتميزها في عرض كل ما هو جديد في عالم الدراما ومن ضمن هذه المسلسلات مسلسل كفر دلها،مسلسل كيد الحموات،مسلسل الزوجة الرابعة،مسلسل الكبريت الأحمر،مسلسل حكايات بنات 3،مسلسل خلصانة بشياكة،مسلسل شارع عبد العزيز.

القمر الصناعي :النايل سات 

التردد :11411

الاستقطاب :افقي

 معدل الترميز:27500

معامل التصحيح :⅚ 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.