رد ناري من حلا شيحا لمتابعيها بعد الهجوم عليها بسبب صورتها برفقة محمد رمضان

wafaa
ثقافة وفنونمنوعات
رد ناري من حلا شيحا لمتابعيها بعد الهجوم عليها بسبب صورتها برفقة محمد رمضان
الفنانة حلا شيحا تعرضت لهجوم كبير من متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عقب نشرها صورة لها برفقة محمد رمضان من كواليس تصوير مسلسل “زلزال” الذي ينافسان به في الماراثون الرمضاني القادم.
حيث ظهرت حلا وهي يدها في يد النجم محمد رمضان خلال كواليس التصوير، وبعدها استقبلت الكثير من التعليقات السلبية التي ترى أن ما تفعله لا يتناسب مع عودتها من اعتزال للفن وأنها كانت ترتدي الحجاب والنقاب والتزمت دينياً.
وردت حلا على متابعبها بكل حدة وقالت: “اللي مش حابب وشايف أن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ميعلقش تاني.. دي صفحة فنية.. أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني.. محمد رمضان ده زميل وأخ وهو متزوج وبيحب زوجته وربنا يخليه ليها ولأولاده”.
أبطال مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” يسجل عودة حلا شيحا للفن، كتبه الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، يخرجه إبراهيم فخر، تنتجه شركة سينرجي للمالك تامر مرسي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحا، ماجد المصري، أحمد صيام، سلوى عثمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور، منى عبد الغني، حسام داغر، هنادي مهنا، نسرين أمين، محمود حجازي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.