من هي علياء العبيد صاحبة النصف مليون متابع عبر الانستغرام

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
من هي علياء العبيد صاحبة النصف مليون متابع عبر الانستغرام

تناولت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الايام الماضية الحديث عن الحساب والنشاط الخاص بعلياء العبيد، عبر الانستغرام، وخصوصا في ظل الدور الكبير الذي تعمل على تقديمة خلال الفترة الماضية من خلال نشر العديد من الصور التي تظهر رحلاتها وحياة بنتها، بالاضافة إلى المأكولات الرائعة التي تعمل على تناولها

ولقد اشتهرت علياء عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام من خلال ما تقوم بالعمل على نشره عبر صفحتها، حيث قامت بالحديث عن انها تحب الحياة والسفر والتنقل، بالاضافة إلى ذلك فهي تتمتع خلال الوقت الحالي بنصف مليون متابع.

ولقد تناولت علياء الحديث عن أن بداية تجربتها لمواقع التواصل الاجتماعي بناء على طلب احد زميلاتها في العمل التي كانت تظهر ادمانها عبره وذلك من خلال استخدامة بشكل متواصل، ولقد عملت من اجل التعرف على اخبار الجميع بالاضافة إلى العمل على قيامها بالامور التجارية.

ولم يقف الامر عند ذلك فقد اظهرت انها لا تقوم بالعمل على نشر صور خاصة لها عبر حساب الانستغرام وإنما تعمل على القيام بنشر جميع الصور الخاصة بالاماكن والمطاعم التي تذهب اليها بالاضافة إلى الحديث عن ملاحظات مهمة بخصوصها، كما انها تقوم بالعمل على عرض صور خاصة بالمأكولات التي تتناولها او التي تقوم بالعمل على اعدادها.

بالإضافة إلى ذلك فيبدو أن علياء العبيد ترغب بالسفر لدرجة كبيرة وهذا ما يظهر من خلال العمل على نشرها لاماكن مختلفة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.