مقتل 25 عنصر من داعش في قرية الكبر ضمن ريف دير الزور الغربي

سلمان عبدالله9 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مقتل 25 عنصر من داعش في قرية الكبر ضمن ريف دير الزور الغربي

ضمن الحملة الدولية في محاربة تنظيم الدولة الأسلامية “داعش”، فقد نظمت مروحيات تابعة للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية القيام بعملية إنزال وذلك يوم الأحد في ريف دير الزور في شرق، والذي ترتب عليها قتل 25 عنصر من عناصر داعش الارهابي.

حيث ذكر التحالف بهذا السياق بإن عملية نفذت في المنطقة السابق ذكرها، دون العمل على ذكر اي تفاصيل اضافية بهذا الخصوص.

وفي نفس السياق تحدث رامي عبد الرحمن مدير المرصد السوري، عن قيام عدد من طائرات التحالف بالإنزال في  قرية الكبر ضمن ريف دير الزور الغربي، والتي استمرت لمدة ساعتين، مضيفا إلى أن القوات التي قامت بالانزال عملة على مهاجمة حافلة تحتوى على 14 عنصر من تنظيم الدولة الاسلامية داعش وقام بقتلهم جميعا، بالإضافة إلى هجومة على محطة المياة التي تتواجد في المنطقة وقام بقتل جميع الافراد المتواجدين، حيث يبلغ عددهم 11 عنصر.

حيث يقوم التحالف الدولي الذي يخضع لقيادة الولايات المتحدة الامريكية على استهداف الاماكن الخاصة بقوات داعش، المتواجدة ضمن الرقة (شمال)، والذي يعد المعقل الأساسي لتنظيم في سوريا بالإضافة إلى اجزاء كبيرة من محافظة دير الزور.

إضافة إلى ما ذكر سابقا؛ فقد أكد أحد قوات سوريا الديمقراطية بإن الطائرات الاربعة قامت بإستهداف حافلات قادمة من مدينة الرقة، حيث كان يستهدف هذا العمل قتل عدد من القيادات الخاصة بتنظيم الدولة الاسلامية داعش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.