فوز هام لريال مدريد ضد أشبيلية ضمن ذهاب الدور 16 من مباريات كأس الملك

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
فوز هام لريال مدريد ضد أشبيلية ضمن ذهاب الدور 16 من مباريات كأس الملك

إنتهي لقاء نادي ريال مدريد وأشبيليه ضمن مباريات ذهاب الدور الـ 16 من بطولة كأس الملك الأسباني فوز كبير وذلك بنتيجة (3-0)، حيث تمكن الفريق الملكي من استغلال عامل الجمهور والأرض من أجل وضع قدمه في نصف نهائي الكأس.

وقد شهد هذا اللقاء غيابات عديدة من قبل نادي ريال مدريد بيل وكريستيانو وبنزيما، بالإضافة إلى للاعبين أخرين، وقد أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن التشكيلة الخاصة بالفريق وهي على النحو الأتي:

كيكو كاسيا – داني كارفاخال – رافاييل فاران – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو – كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس – خاميس رودريغيز – ماركو أسينسيو – ألفارو موراتا

البدلاء: كيلور نافاس – دانيلو – فابيو كوينتراو – إيسكو – مارتين أوديغارد – ماريانو دياز – كريم بنزيمة

أما بالنسبة لتشكيلة نادي أشبيلية التي أعلن عنها المدرب سامبولي

سيرجيو ريكو – ماريانو – عادل رامي – غابرييل ميركادو – سيرجيو إسكوديرو – نزونزي – إيبورا – سمير نصري – غانزو – فيكتور فيتولو – خواكين كوريا

ولقد تمكن اللاعب الكولمبي من تسجيل هدف التقدم لنادي ريال مدريد في الدقيقة 10 بعد تمريرة أكثر من رائعة من قبل الارتكاز كاسميرو الذي اقتطع الكرة من نزونزي، لتصل إلى خاميس ويسدد على الزاوية النهائية من المرمى، ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن اللاعب وقلب دفاع ريال مدريد رفائييل فاران من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وذلك بعد رفعه من توني كروس.

ولم ينتهى الشوط الأول حتي تمكن لاعبين الفريق الملكي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب المتألق خلال المباراة خيمس رودريغز.

ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق المدرب سامبولي من تعديل النتيجة وذلك من خلال العديد من الهجمات الخطيرة، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل مما ترتب على ذلك انتهاء المباراة بنتيجة 3-0 لصالح الفريق الملكيذ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.