ريال مدريد يتقدم بعرض كبير لنادي يوفينتوس من أجل الحصول على ديبالا

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
ريال مدريد يتقدم بعرض كبير لنادي يوفينتوس من أجل الحصول على ديبالا

يبدو أن حرب المنافسة للحصول على خدمات اللاعب الارجنتيني الشاب ديبالا بدأت تشتغل وتصل إلى أعلى درجتها بين كلاً من ريال مدريد وبرشلونة، حيث أظهرت بعض التقارير التي صدرت صباح هذا اليوم، رغبة نادي ريال مدريد ببذل الغالي والنفيس من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأضافة الصحيفة نفسها الحديث عن إن نادي ريال مدريد سوف يعمل على تقديم عرض كبير جدا، وذلك من خلال دفع 90 مليون يورو بالإضافة إلى موراتا الذي اصبح يسعى للخروج مرة أخرى من القلعة المدريدية وخاصة بعد عدم تمكنه من الحصول على مكان اساسي في تشكيلة النادي الملكي.

ومن خلال ذلك يظهر بإن فريق يوفينتوس الذي يسعى الى تجديد عقد المهاجم الشاب ديبالا، أمام عرض كبير ومغري، لذلك يسعى الفريق إلى استغلال هذا الامر، كما أن نادي ريال مدريد يسعى لارضاء موراتا الذي اصبح يرفض فكرة أن يكون بديلا خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد تألقه مع نادي يوفينتوس وكونه أحد العناصر الاساسية في الفريق الايطالي.

وقد صرح اللاعب الاسباني موراتا عن دوره الكبير والبارز في والعلاقة الرومانسية بينه وبين تورنتو الذي اصبح خارج نطاق ناشئ نادي ريال مدريد، بالإضافة إلى كونه أحد المهاجمين الذين تصارع عليهم الاندية من أجل الحصول على خدماته وخصوصاً بعد تألقه الرائع مع فريقه السابق يوفينتوس، ويعد هذا العرض الاكبر في تاريخ ريال مدريد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.