الإسماعيلي يرفض ثنائي الزمالك إبراهيم حسن وبهاء مجدي

wafaa
اخبار الرياضة
الإسماعيلي يرفض ثنائي الزمالك إبراهيم حسن وبهاء مجدي

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان رفضها التام لعودة إبراهيم حسن وبهاء مجدي لاعبي نادي الزمالك والإسماعيلي سابقاً لقلعة الدراويش في الموسم المقبل خلال حركة الانتقالات الصيفية.

وصرح أحد المسئولين من داخل إدارة الإسماعيلي وقال: “لم نطلب عودة بهاء مجدي أو إبراهيم حسن إلى صفوف النادي في الميركاتو الصيفي المقبل مؤكداً أن كل ما تردد في هذا الشأن لا اساس له من الصحة”.

واستكمل وقال: “لم نتلق اي عروض رسمية من الزمالك لضم محمود متولي في الصيف المقبل، وبهاء مجدي وإبراهيم حسن لن يدخلا الإسماعيلي مرة أخرى لأنهما باعا النادي من أجل الأموال”.

واستطرد قائلاً: “كلنا راينا حسن ومجدي لا يشاركان بصفة اساسية مع الزمالك منذ انتقالهما للفريق الصيف الماضي.. أتمنى أن ينظر باقي اللاعبين الذين يبحثون عن الانتقال للأهلي او القلعة البيضاء إلى مصير الثنائي”.

مصير بامبو لسعيه للالتحاق بالأهلي

وكشف مصدر أخر من داخل النادي وقال: “لم نتأكد من توقيع كريم باميو للنادي الأهلي ولكن في حال انتقاله إلى القلعة الحمراء سيكون هو الخاسر لأنه لن يشارك بصفة اساسية لوجود أكثر من لاعب مميز في مركزه”.

وتابع وقال: “بامبو طريقة لعب تناسب الإسماعيلي وتألق بشدة مع الفريق في الفترة الماضية لذلك عرضنا عليه التجديد بحصوله على أعلى فئة في النادي ولكنه رفض العرض”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.