وصية الفنانة الراحلة زبيدة ثروت التي خالفتها عائلتها ولم تقم بتنفيذها

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
وصية الفنانة الراحلة زبيدة ثروت التي خالفتها عائلتها ولم تقم بتنفيذها

في ظهر يوم أمس الأربعاء 14 ديسمبر أنهت عائلة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت من مراسم الدفن وذلك في مقابر العائلة الموجودة في مصر الجديدة حيث قررت العائلة دفنها هناك .

وهذا الأمر كان مخالفاً لما أوصت بة الفنانة زبيدة ثروت عائلتها قائلة بأنها تريد أن تدفن بجوار عبدالحليم حافظ الملقب بالعندليب الأسمر في البساتين .

وكانت قد صرحت سابقاً في حوار مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج بوضوح الذي ظهر في قناة الحياة قائلة ” أنا قولتلهم وصيتى متتدفنونيش غير جنب عبد الحليم ” .

وقد كان مفاجئ أن الفنانين النجوم لم يحضروا مراسم دفن قطة السينما المصرية الذي كان من مسجد السيدة نفسية إلى مقابر العائلة في مصر الجديدة ولم يحضر سوى أربعة وهم ” عمرو الليثي ، منير مكرم ، نهال عنبر ، دلال عبدالعزيز .

كانت الفنانة زبيدة قد ولدت في 14 يونيو عام 1940 بمدينة الإسكندرسية وماتت في 14 ديسمبر عام 2016 عن عمر يقارب 76 عاماً بعد ان صارعت المرض لفترة .

وكان فيلمها الأول هو ” دليلة عام 1956 وظهرت فية لدقائق فقط لكنها إشتهرت حتى لقبها الكثير بأجمل عيون في السينما المصرية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.