توبا بويوكستون تتحدث عن اشاعات انفصالها عن زوجها

سلمان عبدالله6 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
توبا بويوكستون تتحدث عن اشاعات انفصالها عن زوجها

تناولت العديد من المواقع الفنية الحديث خلال الفترة الماضية عن انفصال المملة التركية توبا بويوكستون، الشهيرة باسم “لميس” عن زوجها  أونور صايلاك، إلا انها عملت على القيام بنفي جميع تلك الاخبار ولاشاعات بعد فترة من الوقت، ولقد تحدثت عن أن جميع هذه الاخبار ليس لها امر من الصحة وإنما تهدف إلى البلبلة وطالبة التدقيق في عملية نقل الاخبار.

وفي ذات السياق فقد قام أحد الموقع التركية بالحديث عن أن الممثلة توبا بويوكستون، قرر وبشكل لنهائي القيام بالعمل على الرد بخصوص الاشاعات التي تناولتها مختلف المواقع الاخبارية التركية منذ خمسة شهور والتي كانت تتطرق إلى الحديث بخصوص انفصالها عن زوجها.

واضاف الموقع الحديث على لسان توبا بويوكستون، بإن جميع الاخبار التي انتشرت خلال الفترة الاخيرة عن انفصالها عن زوجها فهي كاذبة وليس لها علاقة من الصحة، كما انها لم تقوم بالعمل على ترك بيت زوجها أونور صايلاك، وفق ما صرحة به.

ولم تقف الامور عند ذلك لكون أن التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية تناولت الحديث عن سبب الانفصال يمكن في مشاكل بينهم بسبب عدم اهتمامهم ببناتهم التوأم، وذهبت موقع أخرى للحديث عن قيامها بخيانة لزوجها مع لاعب كرة سلة تركي، ومنهم من اتهمها بالخيانة مع الممثل التركي يفانش تاتليتوغ، الشهير باسم “مهند” والذي تقوم بدور معها بمسلسل الشجاع والجميلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.