منح الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لدوره الكبير في دعم الحراك الشعري

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
منح الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لدوره الكبير في دعم الحراك الشعري

اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة منح جائزة الثقافة والابداع العربي وذلك من أجل العمل على دعم التميز والابداع لشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي وهو عضو المجلس الاعلى حكم الشاقة ويأتي هذا الامر في ظل دعمه الدائم والمستمر لعملية للشعر والشعراء واضافة إلى دوره البارز في تقديم كافة انواع الدعم للحراك الشعري العربي وذلك بعد تكليفه بإقامه العديد من البيوت الشعرية في مختلف دول العالم.

ولقد شهد هذا المؤتمر مشاركة عدد كبير من الافراد وكان ابرزهم المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية، ولقد عقد هذا المؤتمر في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بالاضافة إلى تلك المشاركة فهي تتضمن كذلك العديد من الحضور الرائعين والجهات الرسمية التي كان لها دور بارز ومهم في الدور الشعري.

ونجد أن هذا المهرجان أو الاحتفال الخاص بعملية توزيع جائزة الابداع العربي شهدت حضور كذلك كلا من مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية والأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط أعمال المؤتمر وعمرو موسى الأمين العام الأسبق للجامعة العربية.

ولم تقف نسبة الحضور عند ذلك الأمر وإنما تشمل العديد من الوفود الدولية والمختلفة في مجال الدولي ومنهم والدكتور نبيل العربي الأمين العام السابق للجامعة العربية، وعبد الله الخشرمي رئيس الاتحاد العالمي للشعراء ورئيس المركز العربي للثقافة والإعلام، ويعد هذا المهرجان اساسه منح جائز الابداع الشعري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.