موعد عرض مسلسل بني يوسف بطولة يسرا في رمضان 2018 والقنوات الناقلة له وأحداث المسلسل

Nahla
2018-05-06T01:46:23+03:00
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل بني يوسف بطولة يسرا في رمضان 2018 والقنوات الناقلة له وأحداث المسلسل

مسلسل بني يوسف في رمضان 2018 سوف نوفر كافة التفاصيل التي تخصه عبر موقعنا بوابتي نيوز الذي سوف يتابع جميع حلقات مسلسلات رمضان وأحداثها، وقد صرح فريق عمل مسلسل بني يوسف عن الأحداث التي تدور حوله وعن ماذا يتحدث وقد أتضح بأنة مسلسل مختلف ويقص العديد من الحكايات التي تدور في إطار اجتماعي شيق، وقد تم الإفصاح عن قنوات عرض المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار والشباب ويُشاركها للمرة الثانية النجم الشاب أحمد حاتم الذي أستطاع أن يُثبت موهبته الفنية من خلال الكثير من الأعمال التي قدمها في الفترة الأخيرة.

موعد عرض مسلسل بني يوسف

موعد عرض مسلسل بني يوسف سوف يتم عرضة على قنوات الحياة التي تقوم بشراء العديد من مسلسلات موسم رمضان الدرامي 2018  ويُشارك في هذا العمل الدرامي الفنانة يسرا وسلمي أبو ضيف والنجمة شيرين رضا وأحمد حاتم والكثير من النجوم الأخر، ويكون من المتوقع لهذا المسلسل تحقيق نجاح كبير خلال فترة عرضة والتفوق على كثير من المسلسلات الأخرى التي تُعرض في نفس الموسم الدرامي وسوف نوضح أحداث مسلسل بني يوسف من خلال موقعنا بوابتي نيوز بناءاً على طلب الكثير من جمهور الفنانة يسرا.

أحداث مسلسل بني يوسف

مسلسل بني يوسف تدور أحداثة حول نطاق اجتماعي مثير حيث تُجسد الفنانة يسرا شخصية مستشارة تتعرض لمواقف صعبة بعد تعرض ابنها لحادث أليم وقد تم دخولها إلى احد المستشفيات النفسية لتعرضها لأزمة نفسية حادة واكتئاب شديد لما تمر به من ظروف صعبة ومن هنا تبدأ أحداث مسلسل بني يوسف الذي يتوقع له الجميع نجاح كبير هذا العام فقد حققت الفنانة يسرا نجاح كبير في مسلسها السابق فوق مستوى الشُبهات.

أعمال الفنانة يسرا ونبذة عن مشوارها الفني

يسرا فنانة مصرية مواليد 51 وتزوجت من المهندس الكبير خالد سليم شقيق النجم هشام سليم وأبن الممثل الراحل صالح سليم وقد بدأت مشوارها الفني في عام 73 وقد قامت بتقديم الكثير من الأعمال في السينما والتليفزيون منها أذكياء ولكن أغبياء وكراكون في الشارع مع النجم عادل إمام وغيرها الكثير من الأعمال الأخرى الناجحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.