تفاصيل عن حقيقة وفاة الفنان الشاب أحمد راسم والإهمال الطبي الذي تسبب بموتة

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
تفاصيل عن حقيقة وفاة الفنان الشاب أحمد راسم والإهمال الطبي الذي تسبب بموتة

تبادلت الإتهامات في وفاة أحمد راسم صباح أمس بعد ان شعر بالتعب وظن أن أصابتة في قدمة هي السبب فذهب لأقرب صيدلية لكنة أصيب بوعكة صحية شديدة تم نقلة بعدها لمستشفى الهرم .

وبسبب الإهمال الطبي مات احمد راسم بعد ان تم تأكيد المعلومات من مجموعة من الأصدقاء الفنانين ومنهم محمود الطوخي الذي كتب “حالة من البراءة والنقاء والبهجة واﻷصالة والشهامة والشباب، الموهوب ابن البلد الجدع احمد راسم، تعب شوية، فنقل لمستشفى الهرم الحكومية، واعطي حقنة، لكن للأسف كانت خطأ، فتسسم ومات” .

ثم بعدها كتب محمود الطوخي في صفحتة الشخصية على فيس بوك ” ملعون يا وطن يا قاتل ولادك وأحلامهم” ، وقال أيضاً “مستشفى الهرم براءة، والصيدلية براءة، والوطن براءة، والغلطان الوحيد هو المرحوم احمد راسم ” .

ثم أوضح الفنان أشرف زكي أن أحمد راسم شعر بالتعب بسبب الحقنة التي أخذها من صيدلية ثم مات في مستشفى الهرم بسبب الإهمال .

ثم قال الدكتور هاني راشد مدير مستشفى الهرم ” كانت حالته الصحية متأخرة وتستدعى دخوله للعناية المركزة، وبالفحص الطبي وجدنا أنه مصاب بالفشل الكلوي وارتفاع في ضغط الدم والسكر، بالإضافة إلى تسمم دموي، وخراج كبير في القدم” .

وأكمل مدير المستشفى قائلاً : ” قدمنا له كل الاسعافات اللازمة، لكنه لم يستجب لها، وتوفى نتيجة لتوقف عضلة القلب، وليس بسبب أي خطأ طبي ” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.