هناك فقط 15 ساعة يمكن للفنان محمد رمضان أن يصّور فيها الفيلم الجديد ” الكنز ” قبل عودتة للجيش

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
هناك فقط 15 ساعة يمكن للفنان محمد رمضان أن يصّور فيها الفيلم الجديد ” الكنز ” قبل عودتة للجيش

الفنان محمد رمضان لا يمتلك سوى 15 ساعة في لوكيشن من أجل تصوير فيلم الكنز الجديد الذي سيتم عرضة كما ذكر سابقاً في عيد الفطر القادم .

وقد إنتشرت الأخبار عن الفنان محمد رمضان الذي سيقوم بتصوير المشاهد يوم السبت الموافق 25 فبراير 2017 وذلك من أجل الذهاب إلى الجيش بسبب إنتهاء الإجازة .

فيلم الكنز سيقوم الممثل المصري محمد رمضان بتجسيد الفارس الذي سيكون في العصر المملوكي وينتصر في ذلك العصر الفقراء على الأغنياء ويقوم بإعادة الحقوق وعرف بالشطار .

والدتة ستكون الفنانة سوسن بدر أما الفيلم فهو مقسم بين أربعة عصور منها العباسي والفرعوني والمملوكي وفترة التسعينيات وهناك أيضاً عدد من النجوم المشاركين في الفيلم مثل هند صبري ، محمد سعد ، محيي إسماعيل ، أحمد رزق ، أحمد صيام .

الفيلم من تأليف عبدالرحيم كمال وإنتاج وليد صبري وإخراج شريف عرفة ، تنتقل أحداث الفيلم حول الفساد وسطوة الرجال على السلطة والتعاملات الزائفة المليئة بالمصلحة .

يناقش الفيلم عبر احداثة تعاملات الشعب والسلطة وكيف يقوم البعض بخلط الأمور بين الدين والسياسة من أجل المناصب والمحافظة على مكاناتهم القوية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.