فاطمة الكاشف انتهت من تصوير مشاهدها بمسلسل “كلبش 3”

wafaa
ثقافة وفنون
فاطمة الكاشف انتهت من تصوير مشاهدها بمسلسل “كلبش 3”
الفنانة فاطمة الماشف انتهت من تصوير جميع مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “كلبش” الجزء الثالث، ذلك العمل الذي ينتظرة الملايين من المشاهدين داخل مصر وفي الدول العربية لما حققه من نجاح كبير في الجزأين السابقين.
ومن المقرر أن تقدم الكاشف شخصية باسم “أمينة” ولها دور كبير في تغير الأحداث بالجزء الثالث من المسلسل الذي يحمل العديد من المفاجأت والخطوط الدرامية المثيرة.
الجدير بالذكر أن المشاهد الأخيرة للفنانة فاطمة الكاشف جمعتها ببطل العمل أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزين محمود حافظ، أحمد العوضي، عمر الشناوي.

تصوير مسلسل “كلبش”

مسلسل “كلبش” الجزء الثالث يتم تصويره بعدد ساعات مكثفة حتى ينتهي المخرج من التصوير بشكل نهائي قبل حلول شهر رمضان الكريم وبدء الصيام.
مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار، إنتاج شركة سينرجي، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، فاطمة الكاشف، إسلام جمال، محمود فارس، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أماني كمال، ليلى عز العرب، أميرة العايدي، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، عمر الشناوي، وآخرون.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.