اشاعات انفصال ريم السعيدي عن وسام الربدي

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
اشاعات انفصال ريم السعيدي عن وسام الربدي

منذ بداية العلاقة بين كلا من ريم السعيدي ومقدم البرامج اللبناني وسام بريدي لم تقوم عارضة الازياء بالعمل على نشر اي صورة خاصه بمحبس الخطوبة على الرغم من نشرها العديد من الصور التي تجمعهم، إلا انها اظهرت خلال ايام نشرها لصورة دبلة الخطوبة عبر حسابها في الانستغرام، لكنها سرعان ما قامت بالعمل على حذفها الامر الذي ترتب عليه اثارت الكثير من التساؤلات عن سبب ذلك لمختلف متابعينها.

وعلى الرغم من حذف الصور التي تضمن الدبل، إلا انها لم تقوم ريم بالعمل على حذف اي صورة اخرى تجمعها مع وسام بالإضافة إلى قيام عارضة الازياء بالعمل على نشر العديد من الصور وهي تتواجد ضمن الجيم من أجل اعادة الياقة والرشاقة الخاصة بها.

واضافة إلى ذلك لم تقوم عارضة الازياء ريم بالحديث او التعقيب بخصوص عملية الحذف الامر الذي اثار الكثير من التساؤلات عن امكانية تواجد خلافات بين الشخصين، إلا ان الاجابة على هذا السؤال سرعان ما ظهرت من خلال النشر ريم صور لها وهي تتواجد ضمن احضان وسام معلقة عليها أنها تعلمت الحب على يديه.

ولقد قام وسام برد أنه لم يشعر بشخصة ولم يحب ذاته خلال الوقت السابق إلا بعد ان تعرف عليها، ولقد قام بالعمل على اعادة الصورة عبر صفحته، الامر الذي اظهر عدم تواجد اي حديث عن الانفصال بين الطرفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.