مشروع ذات للشاعرات يقوم بتصميم “شجرة شِعر” المنحوتة من اجل دعم الشعر ومعرفة المزيد عنة

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
مشروع ذات للشاعرات يقوم بتصميم “شجرة شِعر” المنحوتة من اجل دعم الشعر ومعرفة المزيد عنة

حملة أدعم شعر الجديدة تهدف لنشر اهمية الشعر والفن في حياة الناس وقد أعلن مشروع ذات للشاعرات عن هذة الحملة التي لا تهدف للربح بقيادة الشاعرة عبير عبدالعزيز بالتعاون مع المصمم شريف محمود .

وقد قامت الحملة بالإعداد لتصميم شجرة شعر منحوتة بالسلك الذي يعد احد فنون Wire Art وقد صممها ماهر دانيال وسمير عبدالغني واحتوت على 150 طابع شعر للكثير من الشعراء والرسامين من اماكن مختلفة .

وتحتوي الحملة على العديد من الأفكار الفريدة وفي 2017 سيتم الإعلان عن فكرة كل شهر وفكرة شهر يناير هي ” طوابع شعر ” التي تم تصميمها ب 150 طابع تحت أشراف الفنان شريف محمود .

وقام هشام بهجت بتصميم طوابع الفنان الكبير بهجت عثمان وقدمها كهدية للحملة والفنان أحمد سليمان قام ايضا بالدعم حيث صمم طوابع اللوحات الخاصة بة وتم جمع الكثير من اللوحات وأبيات الشعر للقدماء والمعاصرين الأدباء .

ومن اهداف حملة وأهمها هو إكتشاف اهمية الشعر الذي يتواجد في حياتنا مثل الطبيعة ويمكنة تغيير الحياة للأحسن وقد ارادوا ان يدفعوا الناس لتغيير الكثير من الأشياء التي تحتاج للتنظيم وذلك من خلال الشعر .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.