معلومات جديدة بخصوص مواجهة سعد المجرد والفتاة الفرنسية المدعية بتحرش

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
معلومات جديدة بخصوص مواجهة سعد المجرد والفتاة الفرنسية المدعية بتحرش

كشفت التقارير الاعلامية التي صدرت خلال اليوم الحديث عن ان النجم سعد المجرد الذي اتهم من قبل الحكومة الفرنسية بتحرش بفتاة فرنسية والاعتداء عاليها الامر الذي ترتب عليه حبسة، فقد قام خلال اليوم بالعمل على اجراء المواجهة معها كأول مرة منذ اعتقالة لأكثر من اربعة شهور ضمن السجون الفرنسية، وفق ما صرحة به والده

ولقد تناول الحديث عن أن القضاء الفرنسي قام بالعمل على اجراء المواجهة بين سعد المجرد والفتاة بشكل مفاجي دون اعطاء وقت كافي من أجل هذا الامر بالاضافة إلى انهم قاموا بابلاغ عائلة بهذا الامر قبل يومين، الامر الذي لا يعتبر صحيح، لكن يجب على القضاء الفرنسي بعد القيام بالمواجهة تحديد مصير سعد المجرد بإثبات التهمة أو نفيها.

واضاف والده الحديث عبر صفحته الشخصية عبر الفيسبوك إنه مازال ينتظر قرار القضاء الفرنسي بخصوص هذه التهمة، كما هو الحال بالنسبة للملايين من المحبين، وإن جيمع الاخبار التي تتحدث عن صدور حكم على سعد المجرد هو امر غير صحيح لكونه لم يصدر اي ردة فعل لهذه اللحظة من قبل القضاء الفرنسي.

وتابع القول ضمن المنشور ذاته مطالبا محبي النجم سعد المجرد بالعمل على الدعاء لابنه وذلك لكونهم في امس الحاجة لهذا الامر خلال الوقت الحالي لكونهم يحتاجون إلى سماع الاخبار الايجابية والرائعة من أجل عودة ابنهم لهم والى جميع محبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.